شريط المواضيع

29‏/10‏/2010

حينما ارى هذه الصور


حين ارى هذه الصور
حين ارى هذه الصورة
اتذكر سؤالك لي:
لماذا تحبين اللون الاحمر
لماذا ازهارك دائما حمراء..لمذا عقدك قلبا احمر؟
لماذا شالك احمر وساعة يدك؟؟
باختصار لاني بدونك ارى كل ما حولي اسود وابيض فقط
انت اللون الاحمر في حياتي..
حين ارى هذه الصورة
افكر بالحب
الحب هو علاقة بين قلبين كان الدم يجري في عروقهما معا
لو ابتعد احدهما فان العرق ينقطع وسينزفان معا
فاياك ان تقول انك تريد الابتعاد عني لانك ترغب في مصحلتي‼‼!
حينما ارى هذه الصورة
اذكر مرة سالتني:
كيف تشعرين تجاهي
وترددت في الجواب..فانا اتكلم معك بحرص وخجل فعندما تكون معي لا اشعر بشئ سوى الامان والاكتفاء
انما اجبتك بان:عندما تختفي اشعر ان روحي تخرج مني ..ولا تعود سوى عندما تقول لي مرة اخرى :كيف حالك..

عندما ارى هذه الصورة
اتذكر بضع شعرات بيض في شعري
ليست لكبر سني
انما كلها بسببك
فهذه لانك حزنت..وهذه لانك لم تذكر عيد ميلادي..وهذه لانك يوما ما قلت لي كلمة جلتني ابكي..
الكل يكره الشيب ..انا احبه..فهو دفتر ذكرياتي معك
 
عندما ارى هذه الصورة
اعجب كيف الناس تقول اننا انا وانت مختلفين
فالسماء تنير لنا بالتساوي
والنجوم التي اراها واعشقها هيا ذاتها النجوم التي تراها انت ..هي من ترانا كل يوم وتشهد على كلامنا..
انا احببت رؤية السماء لانها اعدل من الناس
عندما ارى هذه الصورة
يتبادر لذهني افكار شيطانية
ان اقطع شراييني ومن ثم اجلس اكلمك بالهاتف واضحك كي لا تشعر بالمي حتى ينفد دمي
ان حياتي ثمن بسيط  لما اهديته لي من مشاعر..وصوتك اخر ما اريد سماعه..وانت اخر من اريد معرفته
لكني لم ارغب في الموت ..بل بالحياة معك
وعندما افكر لماذا الله لم يجيز الانتحار؟
اقول لنفسي : ولا شئ مستحيل بوجود الله لان دوما هناك امل
امل ساعيش معه ..امل ساعيش لاجله
 
وباقي لدي العديد من الصور

هناك تعليق واحد: